mylady

سياسة الاستبدال و الإسترجاع

سياسة الاستبدال والاسترجاع – ماي ليدي | MYLADY في ماي ليدي | MYLADY، نحرص على رضاكِ التام عن مشترياتكِ، لذلك نقدم لكِ سياسة استبدال واسترجاع مرنة لضمان تجربة تسوق آمنة وسلسة.


أولًا: مدة الاستبدال والاسترجاع

  • مدة الاستبدال: خلال 3 أيام من تاريخ استلام الطلب.
  • مدة الإبلاغ عن وجود عيب: خلال 24 ساعة من استلام الطلب.


ثانيًا: شروط وأحكام الاستبدال والاسترجاع

  1. رسوم الدفع عند الاستلام:
  2. غير قابلة للاسترداد. يتم استرجاع قيمة المنتج فقط.
  3. آلية إعادة المبلغ:
  4. يتم استرداد المبلغ بعد استلام المنتج من قبل شركة الشحن، وتستغرق العملية من 2 إلى 5 أيام عمل.
  5. تكاليف الشحن:
  • يتحمل العميل تكلفة الشحن كاملة في حال الاستبدال أو الاسترجاع دون وجود عيب في المنتج.
  • في حال وجود عيب أو خطأ من المتجر، تتحمل ماي ليدي جميع تكاليف الشحن.


  1. طريقة الاستبدال أو الاسترجاع:
  • يجب تسليم المنتج لأقرب فرع لشركة الشحن في حال عدم توفر مندوب في منطقتك.
  1. عدم استلام الطلب:
  • في حال عدم استلام العميل للطلب، يتحمل تكاليف الشحن.


  1. إلغاء أو تعديل الطلب:
  • غير ممكن بعد شحن الطلب.

  1. الاستبدال أو الاسترجاع في حال وجود عيب:
  • يجب التواصل معنا خلال 24 ساعة من استلام الطلب على الرقم: 966568964631
  • سنقوم بإصدار بوليصة استبدال أو استرجاع.
  • تنبيه: الخيوط الزائدة لا تُعد عيبًا مصنعيًا ويمكن قصها بالمقص.


ثالثًا: حالات لا يمكن فيها الاستبدال أو الاسترجاع

  • المنتجات التالية غير قابلة للاستبدال أو الاسترجاع:
  • النقاب
  • الطرح
  • الكمامات
  • القفازات
  • المنتجات المعدّلة حسب طلب العميل لا تُستبدل ولا تُسترجع.
  • لا يتم إعادة أي مبلغ أو شحن منتج بديل إلا بعد وصول الشحنة إلى المتجر وفحصها والتأكد من حالتها.
  • في حال طلب العميل تغيير المقاس أو نوع المنتج، يتحمل كافة تكاليف الشحن (إرجاع – إرسال – استبدال).
  • إذا تم شحن الطلب وأراد العميل إلغاؤه، لا تُسترد رسوم الشحن، حيث تُدفع بالكامل لشركة الشحن ولا يحصل المتجر على أي جزء منها.


رسوم الاسترجاع وا الاستبدال :


  • استرجاع: 24 ريال
  • استبدال : 48 ريال


تواصل معنا